Post #577

ما هي تقنية المايكروبليدنق

تقنية الميكروبليدنق هي أحدث ما توصل إليه الخبراء لتجميل الحاجبين، فهي تقنية تهدف إلى إظهار الحاجبين بشكل أكثر جمالًا وجاذبية، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، وإضفاء انحناء عليه عند الحاجة إلى ذلك، كما أنه يمكن تغيير شكل الحاجب بالكامل بهذه التقنية. حيث يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تضفي لمسة جميلة وجديدة على جمالها بمجرد تغيير مظهر حاجبيها.

وتقنية الميكروبليدنق بسيطة جدًا وغير جراحية، لا تحتاج إلى استخدام المخدر ولا تسبب النزف، حتى أنها لا تحتاج إلى طبيب تجميل لإجرائها، ويمكن لخبير تجميل أن يقوم بإجرائها في مركز تجميل أو حتى صالون تجميل، حيث تتم على جلستين يفصل بينهما شهر كامل.

ويتم استخدام في هذه التقنية قلم مخصص للرسم على منطقة الحاجب، حيث يتم رسم كل شعرة على حدة، على عكس تاتو الحواجب.

ما هي المشاكل التي تعالجها تقنية المايكروبليدنق

تستخدم هذه التقنية لمعالجة كافة عيوب الحواجب، مثل

  • العيوب  من وقت الولاده
  • قلة كثافة الحاجبين
  • تساقط الحاجبين الناتج عن أسباب مرضية أو غير مرضية
  • إصلاح العيوب الناتجة عن تاتو الحواجب
  • كما يمكن استخدام هذه التقنية لتغيير شكل الحاجبين تمامًا، لإطلالة جديدة ومختلف

الحكم الشرعي لتقنيه المايكروبليدنق

كيف يتم إجراء المايكروبليدنق

عندما يقع اختيارك على تقنية الميكرو بليدنق لتجميل حاجبيك، أو إخفاء عيوبهما أو رسمهما من جديد، يجب أن تنتقي مركز تجميل ممتاز وأخصائي أو خبير تجميل معروف بدقته ومهارته، فبالرغم من أنه إجراء بسيط ولا يحتاج لطبيب تجميل إلا أن أي خطأ بسيط يمكن أن يؤدي إلى أنك لن  تحصلي على النتائج التي لا تريدينها مما يضطرك اما لوقت طويل حتى تختفي او اجراء ازاله

قبل البدء بإجراء المايكروبليدنق تقوم خبيره المايكروبليدنق في مركز ارقان بوضع بعض الكريم المخدر الموضعي على منطقة الحاجب، ذلك لأن بعض السيدات يشعرن بعدم الراحة أثناء الإجراء، ولكن الميكروبليدنج لا يسبب الألم في معظم الأحيان.

وينقسم الإجراء إلى قسمين رئيسيين، الأول هو رسم حدود الحاجب الخارجية، وهي الخطوة الأهم والتي تستغرق حوالي ساعة، حيث تقوم خبيرات مركز ارقان  برسم تلك الحدود بمنتهى الدقة باستخدام أداة  اليدوية، حسب الشكل التي ترغبين به لحاجبيك، إذا ما كنت تريدينهما قصيرين أو طويلين، رفيعين أو سميكين.

أما الجزء الثاني من الإجراء فيتم فيه رسم شعيرات الحاجب كل شعرة منفردة، وتستغرق هذه الخطوة وقتًا، نظرًا لدقتها واعتمادًا على مدى كثافة الشعر المطلوب للحاجب، ويتم اختيار اللون الذي تفضلينه، وغالبًا ما يكون مناسبًا للون بشرتك أو متناسقًا مع لون حاجبيك الأصلي.

microplading

 خبيرات المايكروبليدنق في مركز ارقان

اخصائيون المايكرو بليدنق في مركز ارقان هم اخصائيون محترفون مرخصون بشهادات عالميه

هبه البكري

Microblading Specialist